عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء...
عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء...

عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء...، عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء....


صحيفة اليوم اعتبر عضو مجلس محافظة نينوى أضحوي جفال، الأربعاء، رد المحكمة الاتحادية لقرار المجلس القاضي بإقالة المحافظ نوفل العاكوب إجراء إداريا، مشيرا إلى أن المحكمة نظرت لآليات الإقالة وليست في القضايا التي كانت مطروحة بشأن ملفات الفساد.

وقال جفال في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "قرار المحكمة الاتحادية برد قرار مجلس محافظة نينوى القاضي بإقالة المحافظ نوفل العاكوب هو إجراء إداري، حيث أن قرار الطعن من قبل العاكوب كان في إجراءات قرار المجلس لوجود عدد من الأخطاء الإدارية، أي أن المحكمة نظرت لآليات الإقالة وليست في القضايا التي كانت مطروحة بشأن ملفات الفساد".



وأضاف، أن "هناك جهات ذات شأن وهي مختصة في ملفات الفساد التي تنظر في مخالفات المحافظ مثل مجلس المحافظة ومجلس النواب والنزاهة وجهات أخرى، أما القضاء فينظر في الجوانب الإدارية وهذا ما حدث في قرار المحكمة الاتحادية بقبول طعن المحافظ بقرار مجلس المحافظة".

وكان العاكوب أعلن في وقت سابق من اليوم الأربعاء، عن رد المحكمة الاتحادية لقرار إقالته الذي اتخذه مجلس المحافظة، وإعادته محافظا، بحسب ما نقلته وسائل إعلام.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو بمجلس نينوى: رد قرار المجلس بشأن إقالة المحافظ إجراء...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز