نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018
نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018

نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018 صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018، نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018.


صحيفة اليوم كشفت عضو اللجنة المالية النيابية ماجدة التميمي، الأربعاء، عن تحديد يوم السبت المقبل موعدا لقراءة مشروع قانون الموازنة الاتحادية لعام 2018 في جلسة استثنائية، فيما أكدت أن نسبة استقطاع رواتب الموظفين بالموازنة جاءت مطابقة للعام الحالي مع تخفيض حصة إقليم كردستان إلى 12.67%.

وقالت التميمي في حديث لـ صحيفة اليوم، إنها أجرت "اتصالا صباح اليوم بوكيل وزير المالية وكالة للتأكيد على ضرورة إرسال الموازنة اليوم، إذ تأخر إرسالها لمدة شهر ونصف على موعدها المحدد وفق قانون الإدارة المالية والدين العام".



وأضافت أنه "فعلا تم استلام موازنة 2018 من قبل مكتب رئيس مجلس النًواب بعد انتهاء الدوام الرسمي وتم تحديد يوم السبت الموافق 2 كانون الأول 2017 لقراءة مشروع الموازنة القراءة الأولى في جلسة استثنائية بسبب انتهاء الفصل التشريعي ومدة التمديد المحددة بشهر".

وأكدت التميمي "ضرورة استمرار عمل مجلس النواب بصورة استثنائية لغرض التصويت على موازنة عام 2018".

وتابعت أن "نسبة استقطاع رواتب الموظفين جاءت مطابقة لنسبة استقطاع عام 2017 وبنسبة 8.3% مع تخفيض حصة الإقليم إلى 12.67% وتحديد سعر 46 دولارا لبرميل النفط".

وكان النائب هيثم الجبوري أعلن، اليوم الأربعاء، عن وصول مشروع قانون الموازنة إلى مجلس النواب، فيما أكد تمديد الفصل التشريعي بعد وصول مشروع القانون.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائبة تكشف عن تحديد السبت المقبل موعدا لقراءة موازنة 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز