نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي...
نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي...

نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي...، نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي....


صحيفة اليوم اكدت النائبة عن كتلة الاحرار زينب الطائي، الاربعاء، وجود فساد كبير و"تواطؤ" في وزارة الزراعة، داعية رئيس الوزراء حيدر العبادي الى الوقوف على ذلك الفساد.

وقالت الطائي في مؤتمر صحفي عقدته في مجلس النواب وحضرته، صحيفة اليوم، إن "هناك استمرارا بمسلسل تسويف استجواب وزير الزراعة"، مبينة أن "مجلس النواب في السنة التشريعية الاخيرة ولم يتم تحديد موعد لهذا الاستجواب".



وأضافت الطائي، أن "الفساد في وزارة الزراعة كبير جدا، وهناك تواطؤ كبير في عمليات الفساد في الوزارة"، لافتا الى أن "رئيس مجلس النواب اعلن اليوم بان الجلسات ستكون استثنائية لمناقشة الموازنة وقانون الانتخابات، ولم يحدد جلسة استثنائية للاستجوابات".

وطالبت الطائي، رئيس الوزراء حيدر العبادي بـ"الوقوف على الفساد وهو بالمليارات في وزارة الزراعة"، لافتة الى أن "كل تلك الاموال تؤخذ من الفلاح والمزارع الفقير".

وكان مصدر نيابي افاد في، (17 آب 2017)، بأن مجلس النواب قرر إلغاء استجواب وزير الزراعة فلاح زيدان الذي كان من المقرر أن يُجرى في ذلك التاريخ، عازياً ذلك إلى سحب عدد من النواب تواقيعهم، فيما اعتبرت النائبة المستجوبة زينب الطائي أن المحاصصة السياسية "قتلت" استجواب الوزير، مشيرة إلى قيام بعض النواب بشطب تواقيعهم على طلب الاستجواب بطريقة "غير قانونية".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائبة تؤكد وجود فساد كبير في وزارة الزراعة وتدعو العبادي...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز