عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما
عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما

عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما، عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما.


صحيفة اليوم اعلنت قيادة عمليات بغداد، الخميس، عن اعادة افتتاح طريق في العاصمة مغلق منذ 11 عاما، فيما اكدت انها مستمرة في تنفيذ خططها بفتح الشوارع المغلقة بعد تحسن الملف الامني.

وقالت القيادة في بيان تلقت صحيفة اليوم، نسخة منه ان "قائد عمليات بغداد الفريق الركن جليل الربيعي افتتح صباح اليوم، شارع المحمودية القديم (الرئيسي) والذي اغلق لاسباب امنية منذ العام 2006 ".



واضافت القيادة ان "افتتاح الشارع تم بحضور قائد فرقة المشاة (17) وعدد من امراء الالوية وضباط هيئة الركن وجمع غفير من ابناء المنطقة"، مؤكدة "استمرارها في تنفيذ خططها بفتح الشوارع المغلقة بعد تحسن الملف الامني وذلك لغرض التخفيف عن معاناة المواطنين وتسهيل حركة العجلات بين مختلف احياء العاصمة".

يشار الى ان قيادة عمليات بغداد اعلنت خلال الفترة الاخيرة عن افتتاح العديد من الشوارع المغلقة من اجل تخفيف الزخم المروري الحاصل في بعض مناطق العاصمة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عمليات بغداد تعيد فتح طريق في العاصمة كان مغلقا منذ 11 عاما، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز