القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد
القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد

القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد، القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد.


صحيفة اليوم أفاد مصدر في الشرطة العراقية، الجمعة، بأن القوات الأمنية قطعت الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد، فيما فرضت إجراءات مشددة تزامنا مع تظاهرة مرتقبة.

وقال المصدر في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "القوات الأمنية قامت، عصر اليوم، بفرض إجراءات أمنية مشددة وأغلقت كافة الطرق المؤدية إلى ساحة التحرير وسط العاصمة بغداد".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "إغلاق الطرق يأتي كاحتراز أمني بالتزامن مع موعد انطلاق تظاهرة في ساحة التحرير".



يذكر أن العاصمة بغداد تشهد أسبوعيا ومنذ آب 2015، تظاهرات احتجاجا على الفساد المستشري في المؤسسات الحكومية، وللمطالبة بمحاسبة المسؤولين المتهمين بقضايا فساد وتنفيذ الإصلاحات الحكومية.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، القوات الامنية تباشر بقطع بعض الطرق المؤدية الى ساحة التحرير وسط بغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز