بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"...
بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"...

بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"...، بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"....


صحيفة اليوم تنشر وكالة صحيفة اليوم، نص مقترحي قانوني "من اين لك هذا" واسترجاع الاموال المهربة.

وقال بكر في حديث لـ صحيفة اليوم، "اننا في كتلة التغيير النيابية قدمنا ومنذ عام 2015 طلبا لتشكيل لجنة لمتابعة الاموال المهربة"، مبينا انه "بعد تشكيل اللجنة لم نجد اي دور او نتائج حقيقية لها على ارض الواقع".

واضاف بكر، ان "هنالك مقترح قانون تقدمنا به نحن في كتلة التغيير وهو مقترح قانون استرجاع الاموال المهربة"، مشيرا الى "اننا نعمل اليوم مع كتلة الجماعة الاسلامية على مقترح قانون تم تقديمه الى رئاسة البرلمان باسم مقترح قانون من اين لك هذا حيث تم احالته من قبل رئاسة المجلس الى القانونية النيابية لاستكماله والتصويت عليه".



وتابع "نتمنى من الكتل السياسية بمجلس النواب التفاعل مع مقترح القانون بغية وضع حد للفساد الذي ارهق موازنة الدولة ونخر جسد الدولة العراقية".

وكان رئيس البرلمان سليم الجبوري كشف، امس الاربعاء (29 تشرين الثاني 2017)، عن تحويل قانون "من اين لك هذا" للجنة القانونية النيابية، فيما اشار الى حرص البرلمان على التعجيل في تشريعه.

نص مقترح قانون "من اين لك هذا"

نص مقترح قانون استرجاع الاموال المهربة


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، بالوثائق .. مقترحا قانوني "من اين لك هذا"...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز