الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد
الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد

الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد، الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد.


صحيفة اليوم كشفت صحيفة الغارديان البريطانية، ان رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها الى العاصمة بغداد امس.

وقالت الصحيفة في تقرير لها تابعته صحيفة اليوم، ان "رئيسة وزراء بريطانيا تيريزا ماي وصلت امس بطائرة تابعة لسلاح الجو الملكي البريطاني الى قاعدة التاجي شمال بغداد".

واضافت ان "ماي التقت في التاجي، ببعض أفراد الجيش البريطاني البالغ عددهم 100 فرد"، مبينة ان "هؤلاء الجنود كانوا متمركزين في القاعدة العراقية، وساعدوا القوات العراقية في التدريب".



وأبدى رئيس الوزراء حيدر العبادي، امس الأربعاء، ترحيبه بالزيارة الأولى من نوعها التي أجرتها رئيسة الحكومة البريطانية تيريزا ماي إلى العراق اليوم، مؤكدا أن العلاقات بين البلدين تشهد "تطورا واضحا"، فيما دعت ماي إقليم كردستان إلى احترام عراق موحد وتشجيع الحوار.

يذكر ان رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي، وصلت في امس الأربعاء (29 تشرين الثاني 2017)، إلى العاصمة العراقية بغداد، في زيارة غير معلنة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الغارديان: ماي التقت بمئة جندي بريطاني خلال زيارتها لبغداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز