ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من...
ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من...

ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من...، ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
اعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة، عن اطلاق منظمة دولية برنامج هو الاول من نوعه في البلاد للتخفيف من وطأة الضغوط النفسية على الاطفال في المناطق التي شهدت اعمال عنف.

وقال رئيس مجلس قضاء المقدادية، (35كم شمال شرق بعقوبة)، عدنان التميمي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "منظمة دولية دنماركية الجنسية اطلقت برنامج هو الاول من نوعه في البلاد اطلق عليه الروضة المتنقلة داخل قضاء المقدادية".



واضاف التميمي، ان "البرنامج والذي حدد له ثلاث اشهر لتنفيذ كل فقراته يهدف بالاساس الى تخفيف وطأه الضغوط النفسية على الاطفال في المناطق التي شهدت اعمال عنف"، لافتا الى ان "البرنامج وفر بذات الوقت فرص عمل للخريجين العاطلين عن العمل من خلال استيعابهم في البرنامج وفق اختصاصات محددة".

وتابع، ان "المنظمة الدنماركية لديها رؤية مهمة في اطار دعم الاطفال من خلال سلسلة برامج تعتمد الاطار النفسي"، مشددا على "اهمية دعم المنظمات الدولية لدعم المجتمعات التي عانت من ويلات الارهاب".

وتنشط في ديالى عدة منظمات دولية والتي تنفذ برامج انسانية مهمة على صعيد دعم الاطفال والنازحين والفقراء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ديالى: منظمة دنماركية تطلق برنامج الروضة المتنقلة الاول من...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز