نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه
نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه

نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه، نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
أعلن مسؤول محلي في محافظة ديالى، الجمعة، عن نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران شرق المحافظة بسبب ازمة المياه.

وقال عضو مجلس ناحية مندلي، (90كم شرق بعقوبة)، حيدر المندلاوي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "25 اسرة من سكان القرى الحدودية مع ايران ضمن الحدود الادارية لناحية مندلي لنزوحوا الى مركز الناحية بسبب تفاقم ازمة المياه ".

واضاف المندلاوي، ان "ازمة المياه قد تتحول الى تسونامي يؤدي الى نزوج جماعي لمئات الاسر، فيما لو استمرت دون حلول"، مبينا ان "مخاوفنا تزداد يوما بعد اخر في ظل محدودية القدرات المادية المتوفرة لادارة ومجلس مندلي لدعم القرى والمناطق النائية".



وتعاني منذ منذ اسابيع عدة من ازمة مياه خانقة بسبب تجاوزات الكبيرة على الانهر من قبل المزارعين.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نزوح 25 اسرة من القرى الحدودية مع ايران بسبب ازمة المياه، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز