مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة
مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة

مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة، مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ الانبار
اعلن رئيس مجلس قضاء عنه بمحافظة الانبار عبدالكريم العاني، السبت، عن بدء عودة النازحين الى المدينة غربي المحافظة.

وقال العاني في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "عددا من العوائل النازحة بدأت تعود لمناطقها المحررة في مدينة عنه (210كم غرب الرمادي)، بعد استكمال الإجراءات الأمنية الخاصة بهم".

وأضاف العاني، أن "النازحين هم من أربيل وسليمانية وبغداد وبعض مناطق الأنبار"، لافتا الى أن "عودة النازحين تمت بالتنسيق مع قيادة عمليات الجزيرة والأجهزة الأمنية الأخرى".



يذكر أن القوات الأمنية والعشائر حرروا مدينة عنه قبل اكثر من شهرين من تنظيم "داعش"، فيما مسكت المدينة قوات مشتركة من الجيش والشرطة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول محلي بالانبار يعلن بدء عودة النازحين لمدينة عنه غربي المحافظة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز