العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة
العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة

العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة، العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة.


صحيفة اليوم قدم رئيس الوزراء حيدر العبادي، الخميس، التهاني للمسلمين في العالم لمناسبة ذكرى مولد النبي محمد (ص)، داعياً إلى الوحدة، فيما اعتبر أن تنظيم "داعش" سعى إلى "حرف" الدين الإسلامي عن مساره.

وقال العبادي في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، "اتوجه بأسمى عبارات التهاني لشعبنا العزيز وامتنا الاسلامية والمسلمين في العالم بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، مولد الرسول الاكرم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله افضل الصلاة والتسليم، والذي يتزامن هذا العام مع ماحققه شعبنا وقواتنا البطلة من انتصار وتحرير وانجاز على الأرض تمثل بالقضاء على عصابة داعش الإرهابية التي أرادت حرف ديننا الحنيف عن مساره ونشر التطرف والعنف والكراهية وتشويه قيم الإسلام وتعاليمه السمحة التي جاءت بها رسالة النبوة المباركة".



وأضاف العبادي، "وبهذه المناسبة العزيزة أدعو للتمسك بالقيم والمبادئ السامية التي جاء من أجلها نبينا الأكرم رحمة للعالمين، وأن تكون وحدتنا وعزيمتنا وتآخينا حِصناً منيعاً من شرور الإرهاب والفساد والتطرف، لنؤسس من خلالها لنموذج للعيش المشترك يحفظ وحدة بلدنا وشعبنا".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي يهنئ بالمولد النبوي ويدعو الى الوحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز