السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل...
السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل...

السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل...، السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل....


صحيفة اليوم اكد السفير الامريكي في العراق دوغلاس سيليمان، الثلاثاء، دعم بلاده للجهود العراقية في محاربة الفساد، فيما اشار الى ان السفارة تعمل مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل الفساد.

وقال سيليمان خلال لقائه مع عدد من وسائل الاعلام بينها صحيفة اليوم، "اننا ندعم اي جهود عراقية لمحاربة الفساد والحد منه"، مبينا "اننا نعمل بشكل وثيق مع مكتب الاصلاح الاقتصادي بمكتب رئيس الوزراء لتقليل الفساد وايجاد الضوابط التي تقضي على طرق الفساد".



واضاف "نعمل مع البنك الدولي والحكومة العراقية من اجل عقد مؤتمرات لتشجيع المستثمرين الامريكان وفي دول العالم"، مشيرا الى ان "هنالك ضمن هذه الجهود مؤتمر لدعم العراق سيعقد في الكويت بوقت لاحق".

ووجه رئيس الوزراء حيدر العبادي، الاثنين، المجلس الأعلى لمكافحة الفساد بحسم الملفات التي بحوزته ورفع المعوقات التي تحول دون حسم الكثير من القضايا المتلكئة لاسترداد الاموال وتقديم الفاسدين للقضاء، مشيراً إلى أهمية حسم ملفات الفساد الكبرى.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، السفير الامريكي: نعمل بشكل وثيق مع مكتب رئيس الوزراء لتقليل...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز