الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية
الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية

الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية، الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية.


صحيفة اليوم حدد مجلس الوزراء، الثلاثاء، موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة، فيما صوت على توصيات اللجنة العليا لتنفيذ مادة في قانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2016 تتعلق بالتوسع في فتح باب الاستثمار الخاص.

وقال مكتب رئيس المجلس حيدر العبادي في بيان تلقت صحيفة اليوم، نسخة منه، إن "مجلس الوزراء عقد جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء برئاسة العبادي"، مبينا أنه "تم خلال الجلسة التصويت على تعديل قرار مجلس الوزراء رقم 347 لسنة 2017 بخصوص تحديد موعد الانتخابات إلى 12 أيار 2018 بدلا من 15 أيار 2018".



وأضاف أن "المجلس صوّت أيضا على توصيات اللجنة العليا لتنفيذ المادة 15 من قانون الموازنة العامة الاتحادية لسنة 2016 بشأن التوسع في فتح باب الاستثمار الخاص".

وكان مجلس الوزراء حدد في وقت سابق، الخامس عشر من أيار المقبل، موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الحكومة تحدد موعدا جديدا لإجراء الانتخابات البرلمانية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز