البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار
البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار

البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار، البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ اربيل
أكد رئيس حكومة إقليم كردستان نيجيرفان البارزاني، الثلاثاء، أن بغداد غير مستعدة لإجراء الحوار مع الإقليم حتى الآن، لافتا الى أن المواطنين سئموا من للدعوات المستمرة لإجراء الحوار.

وقال البارزاني في مؤتمر صحفي حضرته صحيفة اليوم أنه "لاتوجد حاليا اي نوع من الحوار بين الاقليم وبغداد"، مبينا أن "بغداد غير مستعدة حتى الان لإجراء الحوار".

وأضاف البارزاني أن "المواطنين سئموا من تكرارنا المستمر لدعوات الحوار"، متسائلا في الوقت نفسه عن "أسباب عدم إستعداد بغداد للحوار حتى الآن".



وجدد البارزاني الدعوة لـ"الحوار من أجل حل المشاكل في إطار الدستور العراقي".

يذكر ان رئيس حكومة اقليم كردستان نيجرفان البارزاني جدد، في 3 تشرين الثاني 2017، إستعداد اقليم كردستان لإجراء الحوار مع بغداد، داعيا المجتمع الدولي الى تشجيع العراق وتحفيزه للحوار.

يتبع..


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، البارزاني: بغداد حتى الان غير مستعدة للحوار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز