العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية
العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية

العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية، العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية.


صحيفة اليوم اعتبر القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، الثلاثاء، أن القدرة العسكرية "الكبيرة" التي يمتلكها العراق في الوقت الحالي تنافس قدرات دول المنطقة، فيما أشار إلى امتلاك الحكومة مشروعاً كاملاً لتأمين الحدود العراقية السورية.

وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الاسبوعي بحسب التلفزيون الرسمي، إن "العراق اليوم يمتلك قدرة عسكرية كبيرة تنافس قدرات دول المنطقة".



وأضاف، "لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية"، متابعاً "لدينا قلق بخصوص المناطق الحدودية للعراق التي سيطر عليها داعش في سوريا".

وكان قائد عمليات تطهير الجزيرة وأعالي الفرات الفريق الركن عبد الأمير يار الله أعلن، السبت (11 تشرين الثاني 2017 )، عن وصول القطعات العسكرية الى الحدود العراقية السورية غربي الأنبار.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي: لدينا مشروع كامل لتأمين الحدود العراقية السورية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز