العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية
العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية

العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية، العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية.


صحيفة اليوم أكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، استمرار جهود الحكومة في مكافحة الفساد، معتبراً أن محاربة الفساد ليست لـ"أغراض سياسية أو انتخابية"، فيما اتهم بعض المسؤولين في إقليم كردستان بـ"الاصرار على سفك الدماء".

وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الاسبوعي بحسب التلفزيون الرسمي، إن "هناك حملة موجهة لإثارة اللغط لعرقلة الانجازات الحكومية".

وأشار إلى أن "جهودنا مستمرة في مكافحة الفساد"، مضيفاً أن "محاربتنا للفساد ليست لأغراض سياسية أو انتخابية".



وفي سياق منفصل، تابع العبادي أن "البعض من المسؤولين في إقليم كردستان يصر على سفك الدماء".

وكان العبادي وجه، أمس الاثنين (4 كانون الأول 2017)، المجلس الأعلى لمكافحة الفساد بحسم الملفات التي بحوزته ورفع المعوقات التي تحول دون حسم الكثير من القضايا المتلكئة لاسترداد الأموال وتقديم الفاسدين للقضاء، مشيراً إلى أهمية حسم ملفات الفساد الكبرى.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العبادي: محاربتنا للفساد ليست لاغراض سياسية وانتخابية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز