العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من...
العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من...

العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من...، العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من....


صحيفة اليوم اعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي، الثلاثاء، عن رفض مجلس الوزراء نقل السفارة الأميركية إلى مدينة القدس، مبيناً أن المجلس حذر من تداعيات الموضوع.

وقال العبادي في مؤتمره الصحافي الاسبوعي بحسب التلفزيون الرسمي، إن "مجلس الوزراء يرفض نقل السفارة الأميركية إلى القدس ويحذر من تداعيات الموضوع".

من جهة أخرى، أضاف العبادي "لا صحة لما تناقله منظمة هيومن رايتس ووتش حول محاكمة المواطنين بتهمة الإرهاب من دون أدلة".



وكان مسؤول أمريكي كبير أفاد، الجمعة (1 كانون الأول 2017)، بأن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، من المرجح أن يعترف بالقدس عاصمة لاسرائيل في كلمة له، يوم غد الأربعاء.

وأعلن البيت الأبيض، أمس الأول الأحد (3 كانون الأول 2017)، أن الرئيس الاميركي دونالد ترامب لم يتخذ بعد قرارا بالاعتراف رسميا بالقدس عاصمة لإسرائيل.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، العراق يعلن رفضه نقل السفارة الاميركية الى القدس ويحذر من...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز