نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء"
نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء"

نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء" صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء"، نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء".


صحيفة اليوم أكدت عضو اللجنة القانونية النيابية حمدية الحسيني، الثلاثاء، رفضها لخصخصة الكهرباء، معتبرة أنها تثقل كاهل المواطن، فيما أبدت عن استعدادها لتبني حملة شعبية لرفض المشروع.

وقالت الحسيني في بيان تلقت صحيفة اليوم نسخة منه، إنها "ترفض مشروع خصخصة قطاع الكهرباء جملة وتفصيلا كونه يثقل كاهل المواطن العراقي"، مطالبة الحكومة بـ"إعادة النظر بهذا المشروع لأنه مساس بحقوق الفقراء".



وأبدت الحسيني "استعدادها الكامل لتبني حملة شعبية لرفض مشروع الخصخصة"، مؤكدا أن "القرارات الصحيحة يجب أن تأخذ بنظر الاعتبار دخل الطبقات المتوسطة والفقيرة في المجتمع".

يشار إلى أن مئات الأشخاص تظاهروا في أكثر من محافظة احتجاجاً على خصخصة قطاع توزيع الكهرباء في ضوء تنفيذ مشروع (الخدمة والجباية)، وطالبوا الحكومة بتخفيض أجور الكهرباء.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب تعتبر خصخصة الكهرباء "مساسا بالفقراء"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز