امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي
امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي

امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي، امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
اعلنت اللجنة الامنية في مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، عن اعتماد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي، مؤكدة أن الخطة بدأت بتطبيقها على ارض الواقع.

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني في حديث لـ صحيفة اليوم،ان" الاجهزة الامنية في ديالى بدات باعتماد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب من دفع الرسوم الكمركية من خلال اعتماد بعض سائقي الشاحنات الناقلة للمواد التجارية طرق زراعية او نائية للابتعاد عن جمرك الصفرة".



واضاف الحسيني،ان" الخطة والتي بدات تطبيقها على الارض تتمحور في منع مرور اي شاحنات تحمل مواد تجارية من اي طرق زراعية او برية وتحويلها باتجاه الصفرة مؤكدا بان طريق مرجانة والذي يمثل بوابة حمرين قطع لهذا السبب ".

وكان طريق بوابة حمرين او مايعرف بمرجانة قطع يوم امس بشكل مفاجى امام مرور المركبات والذي يمثل طريق رئيسي بين حمرين ومركز ديالى


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، امنية ديالى تعتمد خارطة طريق جديدة لمحاربة التهرب الجمركي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز