مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد...
مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد...

مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد...، مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
حذر مجلس محافظة ديالى، الثلاثاء، مما اسماه ظاهرة "وراثة التطرف" فيما دعا الى اطلاق برنامج "تأهيل نفسي" معتمدا على الاعتدال الديني لمنع انخراط الشباب في الجماعات المتطرفة.

وقال رئيس مجلس ديالى علي الدايني في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "الاجهزة الامنية اعتقلت مؤخرا العديد من المتطرفين المطلوبين بقضايا ارهابية تبين من خلال التحقيق انهم تاثروا بآبائهم الذين سلكوا ذات الطريق، بعضهم قُتل والبعض الاخر وراء القضبان".



وحذر الدايني، من "وراثة التطرف التي تمثل ظاهرة تغزو عوائل المطلوبين بقضايا ارهابية ومرتبطين بالجماعات المسلحة وبالتالي خلق اجيال جديدة تنخرط تلقائيا في مستنقع الجماعات المسلحة وهذا يعقد المشهد الامني العام".

ودعا الدايني، الى "ضرورة اطلاق برنامج تأهيل نفسي معتمدا على الاعتدال الديني لمنع انخراط الشباب في الجماعات المتطرفة من خلال تطبيقه في مناطق كانت بؤرة وحاضنة للفكر المتطرف".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مجلس ديالى يحذر من ظاهرة "وراثة التطرف" ويؤكد...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز