الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد
الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد

الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد، الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد.


صحيفة اليوم توقعت هيئة الانواء الجوية، الاربعاء، عن حدوث غبار وانخفاض لدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد الخميس.

وقالت الهيئة في بيان له تلقت صحيفة اليوم ان "البلاد ستتأثر يوم غد الخميس بمرتفع جوي قادم من تركيا سيكون فيها انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة تتراوح بين 5-7 درجات".

واضافت الهيئة ان "الطقس سيستمر لمدة 3 ايام في المنطقتين الوسطى والجنوبية مسببا تصاعد الغبار فيهما و5 ايام على المنطقة الشمالية"، مشيرة الى ان "درجات الحرارة ستصل في هذه المنطقة الى دون الصفر المئوي وتشهد تساقط ثلوج فوق المناطق الجبلية".



يذكر ان الانواء الجوية توقعت في 4 كانون الاول 2017، تساقط امطار خفيفية وانخفاض بدرجات الحرارة الصغرى الى اقل من الصفر المئوي في المنطقتين الشمالية والوسطى.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الانواء الجوية: غبار وانخفاض بدرجات الحرارة اعتبارا من يوم غد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز