موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً
موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً

موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً، موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ اربيل
توقعت مديرية الأنواء الجوية في إقليم كردستان، الاربعاء، أن تجتاح موجة ثلجية المناطق الجبلية بإقليم كردستان يوم غد الخميس

وقالت المديرية في بيان تلقت، صحيفة اليوم، نسخة منه، إن "إقليم كردستان ستقع تحت تأثير منخفض جوي قادم من غرب إيران"، متوقعة أن "تشهد اقليم كردستان خلال الـ 48 ساعة المقبلة غيوم وأمطارا متوسطة".

وتوقعت المديرية، "سقوط الثلوج في المناطق الجبلية بإقليم كردستان"، لافتة الى أن "درجات الحرارة ستتراوح مابين 5 ــ14 درجة".



واجتاحت موجة ثلجية، في 24 تشرين الثاني 2017، المناطق الجبلية في محافظة دهوك، سيما الواقعة إلى الحدود العراقية التركية وغطت الثلوج مساحات واسعة من الجبال والوديان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، موجة ثلجية تجتاح جبال كردستان غداً، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز