عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر...
عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر...

عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر...، عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
طالب عضو مجلس محافظة ديالى رعد المسعودي، الاربعاء، بإجراء تحقيق فوري في اختفاء غامض لانقاض 120 مدرسة داخل المحافظة، مؤكدا ان الملف فيه شبهات فساد مالي واداري كبيرة.

وقال المسعودي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "اكثر من 120 مدرسة تم تهديمها في مناطق متفرقة من ديالى قبل اربع سنوات تقريبا بذريعة اعادة اعمارها من جديد وفق برنامج عمل تبنته وزارة التربية الا ان فشله في تحقيق مبتغاه وتسبب في كارثة تربوية".



واضاف المسعودي، ان "انقاض المدارس التي تم تهديمها اختفت بشكل غامض رغم ان تلك الانقاض كان بالامكان الاستفادة منها في تحويلها الى اموال من خلال بيعها او استثمارها في بناء المدارس اساسا"، داعيا الى "فتح تحقيق فوري لمعرفة اين ذهبت انقاض المدارس".

وكانت وزارة التربية تبنت برنامجا شاملا لمعالجة الابنية المدرسية القديمة والايلة للسقوط في ديالى من خلال تهميدها واعادة اعمارها من جديد الا ان البرنامج عانى من اشكالات ساهمت في ايقافه لعدة سنوات، بحسب مسؤولين محليين.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو بمجلس ديالى يطالب بالتحقيق الفوري في اختفاء أنقاض اكثر...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز