مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي
مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي

مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي، مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي.


صحيفة اليوم اعلن رئيس مجلس المفوضين في المفوضية العليا المستقلة للإنتخابات معن الهيتاوي، الخميس، عن تحديد موعد ومدة عرض سجل الناخبين النهائي.

وقال الهيتاوي في بيان تلقت السومرية نيوزن نسخة منه، إن "مجلس المفوضين قرر تحديد عرض سجل الناخبين النهائي ولمدة ثمانية ايام من تاريخ 10/12/2017 ولغاية 17/12/2017".

واضاف ان "المفوضية ستعمل على استلام الطعون الخاصة بهذا السجل خلال المدة المذكورة"، داعيا الناخبين وجميع شركاء العملية الانتخابية الى "زيارة مراكز التسجيل لغرض النظر في السجل واستثمار مدة العرض المشار اليها".



ويأتي ذلك ضمن الاجراءات المتبعة بهذا الصدد وضمن الجدول العملياتي للمفوضية استعداداً لانتخاب مجلس النواب ومجالس المحافظات/2018.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مفوضية الانتخابات تحدد مدة عرض سجل الناخبين النهائي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز