مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة...
مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة...

مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة...، مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ ديالى
اعلن مدير ناحية السعدية في محافظة ديالى احمد الزركوشي، الاربعاء، عن رفع ما اسماها "القائمة الشاملة" لاعادة الفي اسرة نازحة الى قرى محررة.

وقال الزركوشي في حديث لـ صحيفة اليوم، إن "ادارة ناحية السعدية (60كم شمال شرق بعقوبة) رفعت اسماء قائمة شاملة تتضمن الفي اسرة نازحة الى اللجنة المختصة في مقر قيادة عمليات دجلة لتدقيق الاسماء واعطاء الضوء الاخضر بعودتها الى منازلها".



واضاف الزركوشي، ان "الاسر النازحة تسكن قرى محررة في ريف ناحية السعدية"، مؤكدا ان "عملية عودة الاسر ستتم على خمس وجبات متتالية بعد الانتهاء من عملية التدقيق الامني".

وتابع الزركوشي، ان "عودة الوجبات ستنهي معاناة الاسر النازحة التي استمرت اكثر من 3 سنوات متتالية".

وكانت الاف الاسر نزحت من منازلها في ناحية السعدية بديالى عقب سيطرة تنظيم "داعش" عليها بعد حزيران 2014 قبل ان تنجح القوات الامنية المشتركة والحشد الشعبي في تحريرها.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مسؤول محلي بديالى يعلن رفع اسماء "القائمة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز