داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة...
داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة...

داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة...، داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة....

صحيفة اليوم صحيفة اليوم/ اربيل
أعلنت وزارة الداخلية في اقليم كردستان، الخميس، عن بدء العمل بالنظام الإلكتروني في كافة مؤسساتها، مشيرة الى أن المشروع يهدف تسهيل العمل خدمة للمواطنين وتحقيق الشفافية.

وقال وزير داخلية كردستان كريم سنجاري في كلمة له خلال مراسم حفل إطلاق مشروع الحكومة الالكترونية، وحضرته صحيفة اليوم، إن "المشروع الحكومة الالكترونية يهدف تقديم خدمة أفضل للمواطنين"، مبينا أن "الخطوة الاولى لهذا المشروع سيكون في مديريات المرور بإقليم كردستان".



واشار سنجاري الى أن "الوزارة قامت بإطلاق خدمة التأشيرة الفيزا الالكترونية"، لافتا الى ذلك "سيسهم في تحسين اداء أعمال وزارة الداخلية بفعالية وشفافية أكبر".

وأوضح أن "المشروع سيساهم في تخفيض مصاريف الوزارة بسبب قلة استخدام الورق في تعاملها اليومي والانجاز السريع للمعاملات".


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، داخلية كردستان تبدأ العمل بالنظام الإلكتروني في كافة...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز