عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً...
عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً...

عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً...، عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً....


صحيفة اليوم واضاف العقابي، ان "مشروع الموازنة لم يتطرق الى التخصيصات المالية ‏لمفوضية ‏الانتخابات"، منوهاً إلى انه "في حال عدم التصويت على موازنة 2018 فانه ‏سيعطي مبرراً لتأجيل الانتخابات المقرر إجراؤها ‏في الثاني عشر من شهر آيار العام ‏المقبل بحجة عدم تغطية النفقات اللازمة لإجراء ‏العملية الانتخابية".‏

وجدد العقابي دعوته الى "الحكومة من أجل الاسراع بعقد جلسات استثنائية مع ‏اللجنة ‏المالية النيابية لتعديل بعض فقرات الموازنة"، مشدداً على "ضرورة مناقشة ‏مداخلات ‏واعتراضات الكتل السياسية وبالتحديد فيما يتعلق بإعمار المدن المحررة ‏وإرجاع ‏النازحين الى مساكنهم".

واعتبر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الثلاثاء (5 كانون الاول 2017) أن نسبة العجز في الموازنة المالية لعام 2018 "كبيرة جداً"، مشيراً إلى أن ذلك لا يعني عدم وجود منافذ لـ"التغلب على الصعاب".

وكشف نائب رئيس الجمهورية اسامة النجيفي، امس الاربعاء، عن مساع لتعديل الموازنة التي لم تتضمن اي شيء لاعمار المناطق المحررة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، عضو بالمالية النيابية: عدم إقرار الموازنة سيعطي مبرراً...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز