نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ...
نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ...

نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ... صحيفة اليوم نقلا عن السومرية نيوز ننشر لكم نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ...، نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ... ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ....


صحيفة اليوم اعتبر النائب عن كتلة بدر النيابية فالح الخزعلي، الخميس، ان تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ "الخطير"، متهما من يسعى الى تأجيل الانتخابات بـ"خدمة اجندات خارجية".

وقال الخزعلي في بيان تلقت، صحيفة اليوم، نسخة منه، إن "تأجيل الانتخابات هي محاولة لوضع العراق تحت حكومة الطوارئ وجعل الشعب يجبر على اعادة نفس الوجوه الكالحة التي لم يكن لها دور في خدمة العراق وشعبه"، محذرا من ان "تأجيل الانتخابات هي محاولة لتشريع قانون الطوارئ الخطير والمنافي لتطلعات المواطن".



واضاف الخزعلي، ان "من يسعى الى تأجيل الانتخابات يريد خدمة اجندات خارجية وهو دليل على عدم قدرة تلك الاطراف على مواجة الشعب في الوقت الحالي كونهم خذلوا جمهورهم خلال الأربع أعوام السابقة".

وكان مجلس الوزراء حدد في وقت سابق، الخامس عشر من أيار المقبل، موعدا لإجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.


شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نائب يعد تأجيل الانتخابات محاولة لتشريع قانون الطوارئ...، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : السومرية نيوز