اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل
اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل

اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل، اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- أعلن مصدر أمني في مدينة أربيل عاصمة إقليم كردستان العراق، اليوم الثلاثاء، عن مقتل مسؤول في مفوضية انتخابات واستفتاء إقليم كردستان بمدينة أربيل 350 كيلومتراً شمالي بغداد.

وقال المصدر إن "مسلحين مجهولين أطلقوا النار بعد ظهر اليوم الثلاثاء على سيارة مدير القسم الإداري في مفوضية الانتخابات والاستفتاء في إقليم كردستان فارس محمد واردوه قتيلاً على الفور، فيما لاذ الجناة بالفرار إلى جهة مجهولة".

وأضاف المصدر أن "المجهولين كانوا يستقلون سيارة (...) ووقع الحادث في الشارع الستيني في مدينة أربيل".

وأكد المصدر أنه "حتى الآن لم يتمكنوا من إلقاء القبض على الجناة ولكن عملية البحث عنهم بدأت".

المصدر : د ب أ

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، اغتيال مسؤول بمفوضية الانتخابات في أربيل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز