المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك
المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك

المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك، المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- طالبت أربعة أحزاب كردية، تمثل المعارضة، بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان العراق ومحافظة كركوك والمناطق المتنازعة عليها، معلنة رفضها مجمل العملية الانتخابية.

وذكرت كل من حركة التغيير، وتحالف الديمقراطية والعدالة، والجماعة الإسلامية الكردستانية، والاتحاد الإسلامي الكردستاني، في بيان مشترك لها، رفضها مجمل عملية الانتخابات ونتائجها، مؤكدة رفضها الالتزام بها.

وطالبت الأحزاب الأربعة، بإعادة انتخابات البرلمان العراقي في الإقليم وكركوك والمناطق المتنازعة.

من جهته، اتهم عضو برلمان إقليم كردستان عن حركة التغيير علي حمة صالح، الحزبين الديمقراطي الكردستاني والاتحاد الوطني الكردستاني، بخرق النظام الإلكتروني الانتخابي في أربيل، مؤكدا وجود وثائق تثبت تلك الاتهامات.

وجرت انتخابات مجلس النواب السبت 12 مايو الجاري، في أول انتخابات يشهدها العراق بعد تحريره من سيطرة تنظيم داعش.

المصدر: السومرية نيوز

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، المعارضة الكردية تطالب بإعادة الانتخابات في إقليم كردستان وكركوك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز