"العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب
"العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب

"العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم "العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب، "العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، "العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب.

صحيفة اليوم جي بي سي  نيوز :- قال أحمد الأسدي المتحدث باسم تحالف "الفتح" لقيادة هادي العامري، الأحد، إن "تحالفه حقق المرتبة الأولى في الانتخابات العراقية"، محذرا من "التلاعب بنتائج الانتخابات".

ونقلت وسائل إعلام محلية عن الأسدي خلال حديثه مؤتمر صحفي، قوله إنه "في حال حدوث أي تلاعب بالعد والفرز سنلجأ للعد اليدوي"، رافضا في الوقت ذاته "أي تجاوزات وخروقات حدثت خلال العملية الانتخابية".

وشدد المتحدث باسم تحالف الفتح الذي يضم أغلب فصائل الحشد الشعبي على "رفضه القاطع لأي تلاعب بنتائج الانتخابات"، مهددا بـ"اتخاذ الإجراءات اللازمة في حال التلاعب بنتائج الانتخابات".

وأوضح الأسدي أن "الإشكالات التي حدثت خلال عملية الاقتراع أثرت سلبا على الناخبين"، مؤكدا أن "تحالف الفتح هو الأول في العراق بحسب النتائج التي وصلت من المراقبين".

من جهتها قالت قناة "العربية" السعودية إن "تحالف النصر برئاسة رئيس الوزراء الحالي حيدر العبادي تصدر النتائج بحصوله على 60 مقعدا، فيما حصل تحالف سائرون المدعوم من مقتدى الصدر، ثانيا بحصوله على 51 مقعدا",وفق عربي 21.

وكانت وكالة "رويترز" للأنباء قد نقلت عن مصدر في المفوضية العليا للانتخابات ومسؤول أمني الأحد، قوله إن النتائج الأولية غير الرسمية تظهر تصدر قائمة رئيس الوزراء العراقي الحالي حيدر العبادي للانتخابات البرلمانية، وتليها قائمة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر.

وكان الناخبون العراقيون صوتوا السبت، في أول انتخابات تتم في البلاد منذ استعادة السيطرة على المناطق التي كان يستولي عليها تنظيم الدولة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، "العامري" ينفي تصدر العبادي بالانتخابات ويهدد في حال التلاعب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز