الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق
الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق

الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق صحيفة اليوم نقلا عن جي بي سي نيوز ننشر لكم الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق، الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق.

صحيفة اليوم صحيفة اليوم :- ضبطت قوات الجيش التركي كميات كبيرة من الأسلحة والذخائر، في مغارة يستخدمها إرهابيون في الجزء العراقي من منطقة جبلية على الحدود المشتركة بين تركيا والعراق.

وجاء في بيان أصدرته رئاسة الأركان التركية: "أجرت قواتنا عملية نوعية في جبل يمتد بين ولاية هكاري، جنوب شرقي البلاد وبين الأراضي العراقي".

وأوضح البيان أن القوات التركية اكتشفت مغارة يستخدمها الإرهابيون، وعثرت فيها على بنادق، ومضادات طائرات، وقنابل يدوية، وأجهز لاسلكية لتفجير العبوات الناسفة، وألغاما مضادة للدبابات، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الذخائر.

ودأبت القوات التركية على استهداف مواقع منظمة "بي كا كا" (حزب العمال الكردستاني)، وملاحقة عناصرها، داخل البلاد وشمالي العراق، ردا على هجمات تنفذها المنظمة بين الحين والآخر، مستهدفة المدنيين وعناصر الأمن والجيش.

المصدر: الأناضول

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش التركي يعثر على أسلحة في مغارة شمالي العراق، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : جي بي سي نيوز