الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد
الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد

الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد، الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد.

صحيفة اليوم استقبل رئيس مجلس الأمة مرزوق الغانم بمكتبه أمس رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد المستشار عبدالرحمن النمش الذي سلم الغانم التقرير نصف السنوي الأول 2016/2017 لأعمال الهيئة.
ومن جانب آخر، بعث الغانم ببرقيتي تهنئة إلى كل من رئيس المجلس الوطني في باربادوس مايكل كارنجتون ورئيس مجلس الشيوخ كيريان ايفيل وذلك بمناسبة العيد الوطني لبلدهما.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الغانم استقبل رئيس الهيئة العامة لمكافحة الفساد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد