نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات
نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات

نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات، نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات.

صحيفة اليوم طالب عدد من النواب دول مجلس التعاون الخليجي بوحدة الصف والكلمة في مواجهة التحديات الجسام التي تمر بها المنطقة، مؤكدين على ضرورة الترابط واللحمة بين القيادات والشعوب للوصول الى بر الأمان.
وشددوا على أن كيان هذه الدول واحد ومصيرها واحد ولذلك عليها الوقوف صفاً في مواجهة الافكار والتحديات.
وأشاروا إلى أن القمة الخليجية التي ستعقد في الكويت يوم الثلاثاء المقبل جاءت تتويجاً لجهود سمو أمير البلاد ومساعيه الحميدة والحكيمة.
قال النائب ماجد المطيري ان هناك تحديات جسام بانتظار دول الخليج والتغلب عليها يكون بتوحيد الصفوف ونبذ الخلافات.
وأضاف ان قمة دول مجلس التعاون التي ستنعقد في الكويت الثلاثاء المقبل جاءت تتويجاً لمبادرات وجهود سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد.
من جهته قال النائب علي الدقباسي: نتطلع بعون الله الى اجتماع الاشقاء في القمة الخليجية في الكويت، وذلك لتعزيز التعاون بين هذه الدول.
وأضاف: يسجل وبفخر لجميع دول المجلس جهودهم باستمرار التعاون والتغلب على التحديات، لافتا الى ان انعقاد القمة يؤكد متانة العلاقات فيما بينها.
من جهتها قالت النائبة صفاء الهاشم: لم تكن فرحتي بأي يوم من الايام اكبر من فرحتي اليوم وانا ارى اعلام دول الخليج العربي تزين شوارع بلادي، خاتمة بقولها: «بإذن الله خليجنا واحد... مصيرنا واحد».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، نواب: اللحمة الخليجية «الحصن المنيع» في مواجهة التحديات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد