قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية
قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية

قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية، قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية.

صحيفة اليوم في إطار الجهود التي تبذلها الكويت لعقد القمة الخليجية في موعدها الأسبوع المقبل تسلم أمير دولة قطر سمو الشيخ تميم بن حمد رسالة خطية من اخيه سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد تتضمن دعوة سموه للمشاركة في الدورة 38 للمجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية المقرر انعقادها في مدينة الكويت خلال الفترة من
5 الى 6 ديسمبر الحالي.
وسلم الرسالة سفير الكويت لدى قطر حفيظ العجمي خلال استقبال الشيخ تميم له أمس.
كما تسلم السلطان قابوس بن سعيد سلطان عمان رسالة خطية من اخيه سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد تتضمن دعوته للمشاركة في القمة الخليجية.
وتسلم الرسالة نيابة عن السلطان قابوس وزير ديوان البلاط السلطاني خالد البوسعيدي خلال استقباله سفير الكويت لدى سلطنة عمان فهد المطيري أمس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، قطر وعمان تسلمتا دعوتي الأمير للمشاركة في القمة الخليجية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد