«القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية
«القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية

«القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية، «القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية.

صحيفة اليوم كتب أحمد الحربي:

كشفت مصادر مطلعة أن هيئة القوى العاملة تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع المالية الالكترونية الحكومية، مؤكدة أنه بعد المراجعة والتدقيق في بعض إدارات العمل الموزعة على المحافظات تم اكتشاف أن عدداً كبيراً من تلك الطوابع غير مفعل.
وأوضحت المصادر أن قراءات المسؤولين اقتصرت على بعض الطوابع في حين لم تشمل البقية، ما دفع بمدير عام الهيئة بالانابة أحمد الموسى مخاطبة جميع الادارات التابعة للهيئة للتأكد من تفعيل النظام بالشكل الصحيح وقراءة جميع الطوابع الالكترونية وان كانت أكثر من طابع على المعاملة الواحدة.
وبينت المصادر أن الموسى شدد على الجميع التقيد بالقواعد والاجراءات المنظمة لتطبيق نظام الطوابع المالية المطورة، مع التدقيق ان كانت هناك طوابع ملتصقة لم تتم قراءتها، فضلا عن التزام المسؤول بالتوقيع على كافة الطوابع.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «القوى العاملة» تواجه مشكلة في تطبيق نظام الطوابع الإلكترونية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد