تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات
تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات

تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات، تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

اختتم مركز التدريب التخصصي التابع لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالوزارة وذلك تحت رعاية الشيخ مشعل الجابر وكيل الوزارة المساعد لشؤون تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوزارة الداخلية دورة تدريبية تحت عنوان «تلقي بلاغات 112» في إطار التعاون المشترك مع الإدارة العامة للإطفاء.
وشارك في الدورة 15 متدربا من ضباط العمليات ومخابري اللاسلكي العاملين في غرفة عمليات الإطفاء، واستمرت على مدار 4 أسابيع وتحت أشراف مدير مركز التدريب المقدم ياسر مصطفى.
وتأتي هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التي يقدمها مركز التدريب التخصصي التابع لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بوزارة الداخلية لمنتسبي الإدارة العامة للإطفاء لتنشيط خبراتهم.
وفي الختام تم توزيع الشهادات على مجتازي الدورة وتقديم دروع تذكارية للقائمين عليها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، تدريب 15 موظفاً في «الإطفاء» على تلقي البلاغات في غرفة العمليات، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد