حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى
حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى

حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى، حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

نشب حريق في سرداب مستشفى بمنطقة الصباح الصحية يحتوي على صيدلية، حيث تمكن رجال الاطفاء من اخماده قبل انتشاره دون حدوث أي اصابات وجار التحقيق ومعاينة المكان لتحديد اسباب الحريق.
وكانت غرفة عمليات الادارة العامة للاطفاء تلقت بلاغاً باندلاع الحريق حيث انتقل رجال الاطفاء الى الموقع، وتبين ان النيران مشتعلة في السرداب، وكان الدخان يغطي الموقع، بالاضافة إلى الدور الارضي، فتم تطويقه ومحاصرة النيران لمنع انتقالها لمواقع أخرى وتم اخماده في مدة وجيزة دون تسجيل أي اصابات.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، حريق التهم صيدلية في سرداب مستشفى، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد