سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب
سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب

سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب، سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب.

صحيفة اليوم ألقت دوريات الأمن مساء أول أمس القبض على وافد آسيوي الجنسية يروج المواد المخدرة وبحوزته 3 أصابع حشيش في منطقة جليب الشيوخ. رجال دوريات اسناد مديرية أمن الفروانية وخلال تجولهم مساء أول أمس في منطقة الجليب، اشتبهوا في شخص يسير على الاقدام فطلبوا منه اثباته الشخصي إلا أنه لاذ بالفرار، فتم اللحاق والامساك به، وبعد الاستعلام عنه تبين أنه آسيوي الجنسية مخالف لقانون الإقامة وبتفتيشه عثر بحوزته على 3 اصابع حشيش. وعليه تمت احالته والمواد المخدرة إلى المخفر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سقوط آسيوي يروج الحشيش في الجليب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد