وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء
وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء

وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء، وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء.

صحيفة اليوم برعاية وكيل الحرس الوطني الفريق الركن هاشم الرفاعي وحضور قائد الحماية والتعزيز العميد ركن حمد سالم احمد احتفلت قيادة العمليات والخطط ممثلة في مديرية التعليم العسكري بتخريج دورة تأهيل وإعداد القادة للضباط رقم «11» في نادي ضباط الحرس الوطني، كما شهد قائد الحماية والتعزيز تمرين الإخلاء المشترك الذي نفذته كتيبة حماية المنشآت الثانية من لواء الحماية بإشراف آمر لواء الحماية العقيد الركن محسن حماد، ويهدف التمرين الذي جرت فعالياته في موقع مركز التحكم الوطني إلى تدريب المنتسبين على التعامل مع الحوادث والمخاطر التي قد تتعرض لها المنشأة وكيفية تطبيق عملية الإخلاء بأنسب الطرق وأسرعها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، وكيل الحرس رعى تخريج دورة تأهيل وإعداد القادة وتمرين الإخلاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد