«الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة
«الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة

«الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة صحيفة اليوم نقلا عن الشاهد ننشر لكم «الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة، «الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، «الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة.

صحيفة اليوم كتب محسن الهيلم:

زار مدير ادارة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة للإطفاء العقيد خليل الأمير أمس مشروع مدينة صباح السالم الجامعية بمرافقة قطاع الوقاية وذلك بتوجيهات من مدير عام الإدارة العامة للإطفاء الفريق خالد المكراد للتنسيق والتعاون مع مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت قتيبة عبدالرزاق رزوقي الذي نظم جولة تفقدية للإطلاع على المشروع ومراحله ومايحتوي على أنظمة وقائية.
وقال العقيد خليل الأمير إن هدف الزيارة متابعة إجراءات الأمن والسلامة بالتعاون مع إدارة البرنامج الإنشائي في موقع المشروع، وأضاف قائلاً: «حسب مارأينا في المباني خلال الجولة التفقدية وجدنا أكثر الشروط التى وضعها قطاع الوقاية بالإدارة العامة للإطفاء في المشروع أتت وفقاً لمتطلباتهم».
وأوضح أن هذه الزيارة ضمن برنامج قطاع الوقاية لإنجاز متطلبات المشاريع الكبرى في البلاد لتسريع الإنجاز خلال الوقت المحدد للمشروع من دون اي تأخير، ودور ادارة العلاقات العامة والإعلام توثيق هذه الإنجازات وابراز مايقوم به القائمون على هذه المشاريع، وهناك اهتمام كبير لدى القيادة العليا في الإدارة العامة للإطفاء بمشاريع الدولة التنموية.
وأكد العقيد الأمير تعاون ادارة البرنامج الإنشائي مع قطاع الوقاية عبر ارسال تقارير شهرية تحدد مراحل المشروع ومتطلبات الإطفاء التي تم تنفيذها وذلك ساهم بشكل كبير في سرعة الإنجاز، وأشاد بالأعمال الإنشائية في مباني مشروع مدينة صباح السالم الجامعية التي تجري على قدم وساق وسوف تنتهي في جاهزية تامة وسترى النور قريباً.
من جانبه عبر مدير البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت قتيبة رزوقي عن سعادته بالزيارة من قبل الإدارة العامة للإطفاء  وقطاع الوقاية لدورهم الكبير في متابعة إجراءات الأمن والسلامة في مشروع مدينة صباح السالم الجامعية. وذكر رزوقي أن العلاقة بين الجهتين ترجع إلى بداية المشروع والتعاون في ما بين الجهتين هو تعاون مباشر وفعال ومتكامل لمعظم القطاعات بالإدارة العامة للإطفاء سواء من الرقابة أوالمكافحة وسيستمر هذا التعاون للمحافظة على هذا المشروع الحيوي الذي يهم جميع شرائح المجتمع الكويتي والإنتهاء منه في الوقت المحدد له.
ولفت رزوقي إلى أن البرنامج الإنشائي بجامعة الكويت يطبق إجراءات سلامة ذات معايير عالمية تتم متابعتها يومياً وأسبوعياً وشهرياً لضمان إلتزام المقاولين بها وفرض إجراءات صارمة بحق المقاولين المقصرين بهذا الصدد.
رافق العقيد خليل الأمير في الجولة التفقدية على مدينة صباح السالم الجامعية المقدم يعقوب كرم رئيس قسم اخطارات ادارة وقاية محافظة الفروانية وعدد من الضباط وضباط الصف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، «الإطفاء» تفقّدت مشروع مدينة صباح السالم لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الشاهد