“تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”
“تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”

“تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم “تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”، “تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف” ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، “تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”.

صحيفة اليوم وقعت أكثر من 200 شخصية دولية على عريضة لإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف“ بمناسبة مرور عام على مقتل “محسن فكري” من بينهم 18 عضوا بالبرلمان الأوروبي و18 عضوا في برلمانات وطنية بدول أوروبية وعشرات من النقابيين وأساتذة جامعيين عالميين وشخصيات فكرية وأدبية وإعلامية وفنية على رأسها المفكر الأمريكي نعوم تشومسكي والمخرج البريطاني كين لوتش.

و تظاهر مساء أمس السبت مئات المواطنين بمختلف مدن المملكة في الذكرى الأولى لمقتل “محسن فكري” بائع السمك الذي قتل سحقا داخل حاوية للنفايات بمدينة الحسيمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، “تشومسكي” من بين 200 شخصية دولية تطالب السلطات المغربية بإطلاق سراح معتقلي “حراك الريف”، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز