سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب
سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب

سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب، سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب.

صحيفة اليوم عبر الكثير من المغاربة عن سخطهم وغضبهم الشديد، في مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الارتفاع الصاروخي لأسعار مواد الوقود في الأيام القليلة الماضية.
وطالب بعضهم بمقاطعة بعض الشركات التي قررت الرفع بشكل كبير في الأسعار، إذ وصلت إلى 11,15 درهم مغربي للتر الواحد من بنزين (نحو 1,18 دولار أمريكي)، فيما وصل ثمن الغازولين إلى 9,56 درهم (نحو 1,01 دولار أمريكي).
ودعا مدونون سائقي السيارات والحافلات والشاحنات إلى مقاطعة الشركة التي يمتلكها عزيز أخنوش (وزير الفلاحة والصيد البحري ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، المقرب من دوائر القرار في المغرب) وشركة أخرى تُعتبر من كبرى الشركات العالمية، مشيرين إلى أنه بالامتناع عن التزود منهما بالبنزين والغازولين ستقوم الشركتان بتخفيضه جزئيا لان دخلها اليومي سيعرف خسارة كبيرة جدا، وفي الوقت ذاته سيكون المواطنون هم المستفيدين من الوقود من دون الحاجة الى إضراب معين. وأوضح المدونون أن هذه الطريقة كان قد استعملها الشعب الأوكراني سنة 2005 عندما قامت الشركات بالزيادة في الثمن، وقاطعوا إحداهما حتى أصبحت تخفض الثمن إلى ما دون خمسين من مئة لجلب الناس للتزود بالوقود.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، سخط شعبي من «الارتفاع الصاروخي» لثمن البنزين في المغرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز