ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة
ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة

ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة صحيفة اليوم نقلا عن الجزائر تايمز ننشر لكم ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة، ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة.

صحيفة اليوم لم يفوّت الصحافيون الذين يُغطون زيارة الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز الحالية لمدينة تيشيت التاريخية، الحديث عن أناقة فخامة الرئيس وعن غلاء الساعة التي يحملها.
ونقلت وكالة «الطوارئ» الإخبارية المستقلة أمس، تفاصيل عن «ظهور الرئيس خلال افتتاحه مهرجان المدن القديمة، وحول معصمه ساعة من نوع فاخر» .
وأكدت الوكالة «أن ساعة الرئيس يُعتقد أنها من نوع Piaget Altiplano وتحمل الترقيم Réf. G0A38131 ويبلع سعرها الرسمي حسب موقع الشركة 9800 يورو».
وأشارت الطوارئ «إلى أن رئيس الجمهورية يظهر دائما بساعات من نوعية جيدة فاخرة ذات أسعار أغلى من سعر ساعته التي لبسها يوم الجمعة».
وذكرت الطوارئ «أن وزير المالية مختار ولد اجاي يلبس هو الآخر ساعات غالية الثمن، حيث ظهر خلال حملة شرح التعديلات الدستورية وهو يلبس ساعة من نوع HUBLOT يبلغ سعرها خمسة ملايين أوقية تقريبا».
وأشارت الوكالة إلى «أن ساعة وزير المالية قد تكون قدمت له هدية خلال زياراته إحدى دول الخليج العربي».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، ساعات محمد ولد عبد العزيز الغالية الثمن تثير فضول الصحافة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الجزائر تايمز