أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية"
أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية"

أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية" صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية"، أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية".

صحيفة اليوم هاجم أنور قرقاش، وزير الدولة الإماراتى  للشئون الخارجية، الناشطة اليمنية توكل كرمان، عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

وكتب أنور قرقاش: "من كولومبيا هاجمت توكل كرمان التحالف العربي والسعودية والإمارات والتزامهم باليمن، دين الإخوان التلوّن، وكرمان خير معبّر عن هذه الانتهازية".

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، أنور قرقاش مهاجما توكل كرمان: "خير معبر عن الانتهازية"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع