مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران
مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران

مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران، مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران.

صحيفة اليوم قٌتل نحو 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وحرس على عبدالله صالح بعد أن حاولوا التقدم إلى الحدود السعودية قبالة منطقة نجران.

وذكرت مصادر عسكرية وفقا لقناة "العربية الحدث" الإخبارية اليوم السبت: أن القوات السعودية قامت عبر دباباتها ومدفعياتها إضافة إلى العربات العسكرية المزودة بأسلحة ثقيلة باستهداف مواقع الميليشيات بعد محاولتهم التسلل نحو نقاط عسكرية سعودية.

وأوضحت المصادر أن القوات السعودية استطاعت تدمير أوكار كانت تستخدمها الميليشيات حصنا لها، بجانب عربات عسكرية ذات الدفع الرباعى.

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 40 عنصرا من ميليشيات الحوثى وصالح قبالة نجران، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع