مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية
مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية

مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية، مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية.

صحيفة اليوم أعلنت اللجنة الأمنية فى مجلس محافظة ديالى العراقية، اليوم السبت، مقتل 10 مسلحين من تنظيم "داعش" الإرهابي، وتدمير 4 أوكار ومعسكرا للتنظيم الإرهابي، وذلك خلال عملية نوعية للعمليات الخاصة فى جهاز مكافحة الإرهاب شمال شرق محافظة ديالي.

وقال صادق الحسينى رئيس اللجنة الأمنية فى مجلس ديالى، فى تصريح لقناة (السومرية نيوز) العراقية، إن استخبارات العمليات الخاصة فى الفرقة الذهبية بجهاز مكافحة الإرهاب فى ديالى قامت بالتنسيق مع طيران الجيش بتنفيذ عملية نوعية فى منطقة "بساتين حوض" شمال شرق قضاء "بعقوبة"؛ ما أسفر عن تدمير معسكر سرى لتنظيم "داعش" و4 مضافات، بالإضافة إلى مقتل 10 من مسلحى التنظيم.

وأشار الحسينى إلى أن استخبارات العمليات الخاصة فى جهاز مكافحة الارهاب لعبت دورا فعالا فى تفكيك واستهداف العديد من خلايا "داعش" الخطيرة فى مناطق معقدة من ناحية "التضاريس" فى ديالي، موضحا أن تنظيم "داعش" الإرهابى بات يلفظ أنفاسه الأخيرة فى محافظة ديالى بشكل عام.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، مقتل 10 عناصر من تنظيم داعش الإرهابى بمحافظة ديالى العراقية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع