الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب
الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب

الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب صحيفة اليوم نقلا عن عناوين ننشر لكم الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب، الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب.

صحيفة اليوم أصيب عِدّة أشخاص، بجروح جراء حادث دهس، وقع اليوم السبت (السابع من أكتوبر 2017م)، بالقرب من متحف التاريخ الطبيعي في العاصمة البريطانية لندن، فيما ألقت شرطة العاصمة البريطانية القبض على رجل.

وقالت شرطة لندن، إن الحادث كان اصطدام سيارة بعدد من المارة مما تسبب بإصابة 11 شخصا بجروح، مضيفةً أن الحادث الذي وقع في شارع +اكزبشن رود+ في (حي) ساوث كينسنغتون، صطدام مروري ولا يتم التعامل معه على أنه مرتبط بالإرهاب.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الشرطة: حادث الدهس بلندن لا يرتبط بالإرهاب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : عناوين