الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح
الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح

الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح صحيفة اليوم نقلا عن اليوم السابع ننشر لكم الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح، الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح.

صحيفة اليوم أعلنت قوات الجيش اليمنى، اليوم السبت، تحرير قرية العريش شرقى جبل صبر بمحافظة تعز ، بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثى وصالح .

وقال مصدر عسكرى يمنى بقيادة محور تعز لوكالة الأنباء اليمنية "إن وحدات من الجيش تمكنت بعد مواجهات عنيفة مع مليشيا الحوثى وصالح من تحرير قرية العريش التى كانت تسيطر عليها المليشيا الانقلابية".. مشيرا إلى أن المواجهات أسفرت عن مقتل 18 عنصراً من المليشيا .

وأضاف المصدر العسكري: "إن قوات الجيش اليمنى تمكنت من قطع خط إمداد المليشيا خط عبدان الصرمين، وفرض حصار على المليشيا الانقلابية فى مناطق أبعر والصرمين، ووصوله إلى مداخل قريتى الرازى و خربان".

وفى سياق متصل، أعلن المصدر العسكرى اليمنى مقتل أحد قناصة مليشيا الحوثى وصالح الانقلابية الذى كان يتمركز فى أحد المنازل الواقعة بين قريتى الحدادين والجيرات شرقى جبل صبر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، الجيش اليمنى يعلن تحرير قرية بتعز ومقتل 18 من مليشيا الحوثى وصالح، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : اليوم السابع