فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد
فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد

فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد صحيفة اليوم نقلا عن بوابة الشروق ننشر لكم فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد، فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا صحيفة اليوم ونبدء مع الخبر الابرز، فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد.

صحيفة اليوم دعت فصائل الجيش السوري الحر في الجنوب، خلال بيان لها اليوم الثلاثاء، إلى تشكيل مجلس عسكري موحد.

وقالت إن القيادة العسكرية المشتركة لفصائل الجنوب تعمل على تشكيل مجلس ممثل لها يتولى تعيين مفوضيها السياسيين لتمثيلها في المؤتمرات الدولية الخاصة بسوريا.

ووقعت على البيان كل من (قوات شباب السنة، وتحالف الجنوب، وتحالف ثوار الجيدور، والجبهة الوطنية لتحرير سوريا، وفرقة العشائر) داعين جميع الفعاليات الثورية للانضمام إلى تفعيل هذا البيان، بهدف محاربة الانفلات الأمني في حوران.

واعتبر البيان أن مجالس المحافظات المنتخبة في المنطقة الجنوبية هي الممثل القانوني الشرعي الوحيد الذي يتولى إدارة المناطق المحررة، بعيدًا عن هيمنة بعض الفصائل العسكرية العاملة على الأرض، مشيرًا إلى أهمية تشكيل لجنة قانونية من المختصين لإعادة هيكلة وإصلاح دار العدل بما يضمن استقلال القضاء.

وكانت المنطقة الجنوبية قد دخلت في اتفاق لخفض التصعيد، وقعت عليه كل من روسيا والولايات المتحدة الأمريكية والأردن.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع صحيفة اليوم . صحيفة اليوم، فصائل الجنوب السوري تدعو لتشكيل مجلس عسكري موحد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : بوابة الشروق